آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

بالصور مراسم الجنازة العسكرية لشهداء سيناء و غياب لمرسي

بالصور بدء مراسم الجنازة العسكرية لشهداء سيناء و غياب لمرسي

صورة من مراسم جنازة شهداء رفح

8/7/2012 1:53:00 PM

كتب- شريف أيمن و ابراهيم عياد:

بدأت مراسم تشييع جثامين شهداء سيناء، في غياب ملحوظ لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، و تقدم الحضور كل المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع و القائد العام للقوات المسلحة و الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة و الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الازهر و الأنبا باخميوس قائم مقام البابا و قيادات المجلس العسكرى.

كما حضر أيضا الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء السابق والمستشار الحالي للرئيس محمد مرسي و المرشح الرئاسى السابق عمرو موسى إلى جانب مجموعة من الشخصيات العامة.

وقد بدأت مراسم تشييع جثامين شهداء بمنطقة المنصة بطريق النصر بعد وصولها بسيارات الاسعاف... وقام جنود القوات المسلحة بحمل الجثامين على الأعناق يتقدمهم حاملو الورود.

وقد احتشد الآلاف من أبناء الشعب المصري الذين رددوا هتافات مطالبة بالحفاظ على مصر فى هذه المرحلة المهمة، كما رددوا هتافات مناهضة للخيانة والارهاب.

وقد تواصلت مراسم تشييع جثامين شهداء رفح في الجنازة العسكرية التي إنتهت بوضع الجثامين في سيارات إسعاف تمهيدا لنقلها إلى قرى مصر ومدنها في المحافظات المختلفة لدفنها في مسقط رؤوس الشهداء.

كما تم تخصيص سيارات وأتوبيسات القوات المسلحة لنقل المشيعين برفقة الجثامين للمشاركة في الجنازات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى