آخر المواضيع

14‏/08‏/2012

أيه بي سي : الجيش المصرى لم يتحرك إعتراضاً على إحالة” طنطاوى وعنان” للتقاعد


ذكرت شبكة “إيه بى سي نيوز” الإخبارية الأمريكية أن الجيش المصرى لم يبد أى اعتراض على القرارات التى أصدرها الرئيس “محمد مرسى “أمس بإحالة المشير “محمد حسين طنطاوى “للتقاعد من منصبه كوزير للدفاع والإنتاج الحربى والفريق “سامى عنان” من منصب كرئيس لأركان القوات المسلحة.
وأضافت الشبكة ” فى تقرير لها من القاهرة ” “أنه على الرغم من مرور يوم تقريبا على قرارات الرئيس مرسى بإحالة طنطاوى وعنان للتقاعد ، واستعادة سلطاته من المجلس العسكرى ، فإنه لم تظهر أية تحركات غير عادية من جانب الجيش فى جميع أنحاء مصر”.
وتابعت “إن القرارات التى أصدرها الرئيس مرسى كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة للشعب المصرى ، كما أنها حولت صورته بين عشية وضحاها من رئيس ضعيف إلى سياسى يتعامل بفهم ومعرفة استطاع أن يختار وقته بذكاء وعناية شديدين”.
شبكة أيه بي سي الامريكية : الجيش المصرى لم يتحرك إعتراضاً على إحالة” طنطاوى وعنان” للتقاعد
أحمد مطيع
Mon, 13 Aug 2012 18:26:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى