آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2012

أول صورة لجمال مبارك مع وفد «القومي لحقوق الإنسان»

 ناصر أمين، مدير المركز المصري لاستقلال القضاء (الأول إلى اليمين)، والكاتب الصحفي يوسف القعيد (الثالث إلى اليمين)، وأسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية (إلى اليسار)، يزورون جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع في سجن طرة، 11 أغسطس 2012.

حصلت «المصري اليوم» من مصادر خاصة بقطاع السجون على أول صورة لجمال مبارك خلال لقاءه بوفد المجلس القومي لحقوق الإنسان في سجن مزرعة طرة لبحث شكواه التي طالب فيها المجلس بزيارة مستشفى السجن لبحث الأوضاع المعيشية والصحية لوالد، حسني مبارك، ونقله إلى إحدى المستشفيات العسكرية.

وكان فريد الديب، محامى الرئيس السابق ونجليه، قد تقدم، الخميس الماضي، بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان بصفته وكيلا عن جمال مبارك مقدم الشكوى، مطالبا بتدخل المجلس بسبب تدني المستوى الصحي بمستشفى سجن مزرعة طرة المحجوز به والده، نظرا لأنه يفتقر إلى الإمكانات الطبية التي تستلزمها حالته الصحية، وأنه غير ملائم للانتكاسات الصحية التى يتعرض لها، موضحاً في شكواه أن المستشفى محدود الإمكانات الطبية، بالإضافة الى عدم وجود أجهزة الرعاية الصحية الفائقة به.

وقام الوفد الذي ضم كلا من حافظ أبوسعدة، ويوسف القعيد، وناصر أمين، وأسامة الغزالي الحرب، بتفقد مستشفى سجن مزرعة طرة التي يقيم بها مبارك حاليا  للوقوف على مدى ملاءمتها لحالته الصحية.

«المصري اليوم» تحصل على أول صورة لجمال مبارك مع وفد «القومي لحقوق الإنسان»
يسري البدري
Sat, 11 Aug 2012 23:29:15 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى