آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

وزارة الداخلية تنفي التوصل إلى أن مرتكبي هجوم رفع تابعين للجهاد أو التكفير والهجرة



نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية أن تكون الوزارة قد توصلت إلى أن المجموعة الإرهابية التي نفذت الهجوم في رفح تتبع لجماعة الجهاد، أو جماعة التكفير والهجرة، وقال المصدر الأمني:"لا نزال نحاول التعرف على هويتهم".

وقال المصدر إن مجندين اثنين فقط تابعين للأمن المركزي أصيبا في أحداث أمس, أثناء الاشتباكات مع المجموعات الإرهابية, ولم يُصابا في بداية الأحداث.
وأشار المصدر إلى أن المجندين هما عماد نبيل أحمد 20 سنة, والمجند محمد العربي عبد النبي 20 سنة, وهم من قوة الأمن المركزي برفح, والذين تم نقلهم مع باقي المُصابين لمستشفى المعادي.
وأضاف المصدر أن مجموعات العمل التي أمر وزير الداخلية بتشكيلها قد تحركت إلى موقع الأحداث بعد صدور القرار بدقائق, لتواصل جهودها في محاولات التوصل لملابسات الحادث, وستقوم تلك المجموعات بمساعد الجيش, وسوف تعمل كل مجموعة منها على جزء محدد, رافضاً الكشف عن مزيد من التفاصيل "بسبب الوضع الأمني".


قسم الأخبار
Mon, 06 Aug 2012 14:29:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى