آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

«فتح» تستنكر هجوم سيناء وتطالب بسرعة ملاحقة مرتكبيه

 

استنكرت حركة فتح العمل الإرهابي و«المجزرة» التي ارتُكبت بحق الجيش المصري، والتي أدت إلي استشهاد 16 مجندًا وإصابة 7 آخرين في مدينة رفح المصرية بسيناء.

واعتبر فايز أبو عيطة، المتحدث باسم الحركة الفلسطينية، في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة، الاثنين، المجزرة «عملًا جبانًا وغادرًا، لا يخدم إلا أعداء الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني».

وشدد على أن «الشعب الفلسطيني يرفض هذا العمل المشبوه والجبان بحق الجيش المصري الباسل، مطالبا بسرعة ملاحقة ومعاقبة كل من يثبت تورطه في هذا العمل الإرهابي».

وأشاد أبو عيطة بالدور التاريخي للجيش المصري في الدفاع عن مصر وفلسطين، وبشهداء الشعب المصري وجرحاه «الذين امتزجت دماءهم بدماء الشعب الفلسطيني دفاعا عن كرامة الأمة».

ونعى المتحدث باسم فتح «جنود الجيش المصري المغدورين»، وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى ذويهم وشعبهم سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه.

«فتح» تستنكر هجوم سيناء وتطالب بسرعة ملاحقة مرتكبيه
أ.ش.أ
Mon, 06 Aug 2012 10:13:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى