آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2012

قنديل: نشكر متظاهري العكاشية على ما قدموه من جرعات كوميدية

سخر الكاتب الصحفى "وائل قنديل" من كوميديا 24 أغسطس في مقاله بجريدة "الشروق" بقوله: نشكر زعماء الثورة العكاشية على ما قدموه لشعب مصر من جرعات كوميديا تعانى السوق من ندرتها هذه الأيام، ذلك أن كمية النكات والإفيهات التى انهمرت على مواقع التواصل الاجتماعى بالتزامن مع أحداث الأمس تعادل مساحة قارة من الكوميديا السوداء.

أوضح قنديل أن عدد الذين خرجوا فى ثورة ٢٤ أغسطس لا يصل إلى عدد المفقودين فى جمعة غضب ثورة يناير، وأضاف: لو جمعت عدد الذين ثاروا عند المنصة مع الذين انتفضوا أمام قصر الاتحادية وبقية النقاط المحددة على خارطة المظاهرات ستجد أنك أمام أعداد تقل كثيرا عن حضور الوقفات الاحتجاجية الفئوية أيام حكومة عصام شرف.


وطالب قنديل علماء الرياضيات والجبر البحث عن تعريف جديد للمليون، كما طالب أيضا ضبط المصطلحات وإعادة تعريف الأشياء وتسميتها بمسمياتها الحقيقية.


ورفض إطلاق لفظ "ثورة" على تشنجات المحبطين من هزيمة الجنرال شفيق وفراره إلى الخارج، وأن يعتبروا الاحتشاد تحت لافتات عكاشية قمة الوطنية والجسارة.

قنديل: نشكر متظاهري "العكاشية" على ما قدموه من جرعات كوميدية
قسم الأخبار
Sat, 25 Aug 2012 16:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى