آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2012

ابو العلا ماضى بالاقصر: مصر ستشهد أعظم دستور في تاريخها

أكد المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط وعضو الجمعية التأسيسية للدستور أن مصر ستشهد أعظم دستور في تاريخها، لأنه يجمع بين أفضل ما وجد في دستور 23 و دستور 71 وعددا من حقوق الحريات الحديثة، ويرسخ لمبادئ الدولة المدنية.

وقال “ماضى” فى حفل ختام دورة حزب الوسط الرمضانية بمدينة الأقصر بان تؤدى الجمعية التأسيسية للدستور دورها على أكمل وجه من اجل دستور لكل المصريين وليس دستور لفئة أو فصيل معين .

وأشار “ماضى” أن الجمعية وضعت تصورات لمهام وصلاحيات المؤسسة العسكرية فى مصر، والتي يجب إن تخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات والبرلمان كما راعت الجمعية ، وضع مواد خاصة للشرطة من خلال لجنة الأمن القومي بالجمعية التأسيسية للدستور تقوم على إحترام أفراد الشرطة لمبادئ حقوق الإنسان والحريات العامة ووضعنا نص صريح يشير إلى أن ولاء الشرطة للشعب والدستور والقانون.

وطالب “ماضى” الداعين الى مظاهرات يومي 24 أغسطس الى إعطاء فرصة حقيقة للرئيس من أجل العمل مؤكدا أن الرئيس إتخذ قرارات حازمة فى الأيام الأخيرة أثبتت جديته وجدارته فى قيادة البلاد ، والتي جاءت على رأسها إحالة كلاً من المشير طنطاوي والفريق عنان للتقاعد.

ابو العلا ماضى بالاقصر: مصر ستشهد أعظم دستور في تاريخها
فادي سعد
Sat, 18 Aug 2012 11:19:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى