آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2012

بالصور.. أسود وأحصنة وأسلحة مع نخنوخ أشهر بلطجي في مصر

 بالصور.. أسود وأحصنة وأسلحة مع

: وجّهت أجهزة الأمن المصرية ضربة قوية، ضد كبار العناصر الإجرامية الخطرة والمتخصّصة في ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين، بعد نجاحها فى القبض على صبري نخنوخ الذي يتزعم تشكيلات ومجموعات وعصابات إجرامية يستعين بهم في ارتكاب تلك الجرائم، حيث تم ضبطه داخل فيلته بمنطقة كنج ماريوط بالإسكندرية، وبصحبته عدد من الخارجين عن القانون، وبعض الفتيات الساقطات لإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب، كما تم ضبط كمية ضخمة من الأسلحة والذخيرة، إضافة إلى 5 أسود و6 كلاب مفترسة ونعامة ومجموعة من الحيوانات المختلفة.
وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن البداية كانت بتلقي ضباط الإدارة العامة لمباحث الإسكندرية، معلومات مفادها بوجود صبرى حلمي نخنوخ (49 سنة)، أحد أخطر العناصر الإجرامية المتخصّصة في ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض السيطرة والإتاوات ومقاومة السلطات، والذي يتزعم تشكيلات ومجموعات وعصابات إجرامية للاستعانة بهم في ارتكاب عديد من الجرائم، وتبين أنه سبق اتهامه في 13 قضية ما بين "مخدرات، وشيك، وسلاح ناري دون ترخيص، وضرب، وتموين"، داخل فيلته بمنطقة كينج ماريوط بمنطقة العامرية.
وأكدت التحريات، أن البلطجي يمتلك مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء، بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة وفرض السيطرة والإتاوات ومقاومة السلطات، مستعيناً بعدد من الأشقياء الخطرين لمزاولة نشاطه الإجرامي في التعدي على المواطنين مقابل مبالغ يتقاضاها، إضافة إلى قيامه بإدارة الفيلا سكنه للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات.
وتم استهداف الفيلا من قِبل الأمن، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبصحبته عدد من الخارجين عن القانون، وبعض الفتيات الساقطات لإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب، وبتفتيش الفيلا، عثرت القوات بداخلها على بندقية آلية عيار 39 مل، و7 خزائن، و449 طلقة نارية 39 مل، و42 طلقة 9 مل، و3 جراب طبنجة، وبندقية رصاص، يشتبه في أن تكون أثرية، و76 طلقة نصف بوصة، و4 صواعق كهربائية، وصديري واق من الرصاص، و4 أسلحة بيضاء، و11 طلقة خرطوش، و3 أجهزة لا سلكي ماركة موتورولا، وطربة حشيش، ومبلغ 56995 جنيهاً، و3060 دولاراً أمريكيا، و4000 ليرة لبنانى، و16 هاتفاً محمولاً، و6 ساعات مختلفة الماركات، وجهاز ليزر (رؤية ليلية)، و3 زجاجات خمور، و5 لوحات معدنية، وجهاز لاب توب، ومصوغات ذهبية، و5 سيارات، كما عثر بحديقة الفيلا على 5 أسود مفترسة داخل قفص حديدي مغلق، و6 كلاب مفترسة، و4 أحصنة، ونعامة، ومجموعة من الحيوانات الأليفة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته الأسلحة النارية المضبوطة والحيوانات المفترسة، بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة، مستعيناً بباقي المتهمين المضبوطين وإدارته الفيلا لأعمال منافية للآداب، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة، وإخطار مسؤولي حديقة الحيوان، لاتخاذ ما يلزم بشأن الحيوانات التي تم التحفظ عليها، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

بالصور.. أسود وأحصنة وأسلحة مع "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر
قسم الأخبار
Sat, 25 Aug 2012 20:46:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى