آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/08‏/2012

قنديل : لست من الإخوان .. ورئاسة الوزراء كانت مفاجأة لي

 

قال الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أن تكليفه برئاسة الوزراء كان مفاجأة له وأنه طلب مهلة واستخر واستشار أسرته قبل الموافقة ، وأكد  أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان أو أي حزب سياسي وأن الإنتماء لجماعة الإخوان أو لحزب سياسي ليست إتهام يتبرأ منه .

وأضاف قنديل خلال لقاء تلفزيوني عن إختيار الوزراء ” قابلت أكثر من 80 شخصية ومعايير الإختيار :السيرة الذاتية – المهارات القيادية والإدارية – الرؤية لتطوير القطاع ” ، وأكد أنه يتحمل المسئولية كاملة و لم يكن هناك أي تدخلات في الإختيارات ولكن كان هناك تنسيق مع الرئيس بصفته رئيس السلطة التنفيذية .

وأكد قنديل على أن اللقاءات الجماهيرية التي أجراها في الشارع وزيارات بعض مؤسسات الدولة ليست ل ” الشو الإعلامي ” ولكن الزيارات تعطيه إتصال مباشر مع الشعب وفرصة لإتخاذ قرارات واقعية وقابلة للتنفيذ ، كما أن الزيارات الميدانية لا تعطل العمل لأنها تتم أثناء ذهابه أو عودته من العمل أو أيام الجمعة.

قنديل : لست من الإخوان .. ورئاسة الوزراء كانت مفاجأة لي .. وزياراتي الميدانية بعيدة عن الشو الإعلامي
Night Shift
Wed, 29 Aug 2012 20:31:03 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى