آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2012

معلومات جديدة عن الاى باد الجديد ” سوني إكسبيريا تابليت “

 

سربت بعض التفاصيل عن الكمبيوتر اللوحي الجديد من شركة سوني “سوني إكسبيريا” والذي أضافته عليه الكثير من التحسينات نسبة إلى الكميبوتر الذي سبقه.

يأتي الكمبيوتر اللوحي الجديد في أقل الأماكن سماكة في تصميم الهيكل الخارجي بسماكة لا تتجاوز 8.8 ميليمتر وفي أكثرها سماكة بقياس 11.85 ميليمتر، وتظهر هذه القياسات أنه اقل سماكة من الكمبيوتر الذي سبقه بما نسيبته 42%.

ويأتي الكمبيوتر الوحي سوني إكسبيريا بشاشة قياسها 9.4 إنش وبدقة وضوح في العرض تصل إلى 1280×800، ويعمل الكمبيوتر الجديد على نظام التشغيل أندرويد 4.0 كأقل تقدير ومن المحتمل أن يكون نظام التشغيل هو جيلي بين الجديد، وسيزود الكمبيوتر بمعالج من إنفيديا رباعي النوى تيجرا 3.

كما تظهر التسريبات أن الكمبيوتر سيزود بعدة سعات من التخزين تبدأ بـ 16 جيجابايت و 32 جيجابايت و64 جيجابايت، وسيكون هناك إصدار من الكمبيوتر اللوحي الجديد مزود بتقنية الاتصال السريع بالانترنت “3 جي”.

وستضيف سوني على الجهاز الجديد تقنية اتصال بلوتوث 3.0 بالإضافة إلى منافذ لبطاقة ذاكرة من نوع إ س دي، كما سرب تفاصيل عن أسعار الجهاز المحتمل 449.99 لسعة 16 جيجابايت و 549.99 لسعة 32 جيجابايت و 649.9 5لسعة 64 جيجابايت.

ولم يذكر في التسريبات عن موعد الإطلاق الرسمي للجهاز إلا أنه من المتوقع أن يكون مع نهاية العام الحالي أول بداية العام القادم.

معلومات جديدة عن الكمبيوتر اللوحي الجديد ” سوني إكسبيريا تابليت “
Kholood
Wed, 01 Aug 2012 09:52:05 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى