آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

الداخلية المصرية تصدر بيان تكشف فيه عن هوية احد افراد الجماعات الارهابية شمال سيناء

 
أكدت وزارة الداخلية المصرية، في بيان صدر عنها اليوم أنها كشفت عن هوية أحد قتلى عمليات ملاحقة العناصر المشاركة في الهجمات ضد حواجز الجيش والشرطة صباح اليوم في منطقة الجورة بشمال سيناء.
وقال بيان وزارة الداخلية قد أكدت المعلومات تواجد عدد من العناصر الإرهابية بقرية الفتات بمنطقة الشيخ زويد، حيث قامت القوات بالتوجه لمداهمة تلك المنطقة وضبط العناصر الخطرة وحال اقتراب القوات من المنطقة المشار إليها بادرت العناصر الخطرة بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات من أسلحة آلية ومتطورة فقامت القوات بمبادلتها وتمكنت من إحكام السيطرة وضبط كل من:
المدعو ” ي ع م ” 19 سنة، والمدعو” م م د ” 30 سنة، و المدعو” م إل س، 25 سنة، كما تم ضبط الآتي : عدد ” 5 ” ألغام صاروخ مضادة للطائرات عدد ” 5 ” ألغام أرضية عدد ” 5 ” زنكات طلقات سلاح متعدد نصف بوصة مدفع عيار نصف بوصة صاروخ .. بالإضافة إلى فارغ إطلاق صاروخين عدد ” 2 ” قاعدة مدفع هاون عدد ” 3 ” سلاح آلي وكمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة كمية من فوارغ الطلقات.
كما ضبط عدد ” 2 ” سيارة نصف نقل أحدهما بدون لوحات معدنية والأخرى تحمل لوحات رقم 15671 نقل شمال سيناء.
كما قامت القوات بحملة أخرى بمنطقة نجع شبانة بمنطقة الجورة دائرة قسم شرطة رفح لمداهمة أحد الأوكار ذات الخطورة الشديدة والتي تأوي عناصر إرهابية، فأطلق الإرهابيون النيران بكثافة تجاه القوات التي تصدت لهم ومبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من إحكام السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مقتل عدد 5 من العناصر الإرهابية وهم : المدعو / ” أ م ع ” 42 سنة، صاحب شركة حاسب آلي ومقيم مدينة نصر بالقاهرة، وعدد أربعة جثث جاري التعرف على هويتهم بعد فحصهم، كما تمكنت القوات من ضبط أحد العناصر بعد إصابته ويدعى ” م ع ص” 32 سنة، ومقيم بالمحلة الكبرى، وبتمشيط موقع اختبائهم تم ضبط الأتي عدد بندقية آلية وعدد 2 خزينة خاصة بها سيارة نصف نقل كابينة مزدوجة متفحمة دراجة بخارية محترقة ماسورة رشاش متعدد عدد كبير من الخزن الآلية والذخائر وقنبلة يدوية متفجرة عدد 2 مسدس بريتا صغير عدد 20 كيلو جرام من بودرة النترات والجير الحي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة أواني زجاجية وأنابيب اختبار تستخدم في صناعة العبوات الكيميائية عدد ” 2 ” زعنفة طلقة ” أر بى جى ” أطلقتها العناصر الإرهابية على القوات.
وبحسيب بيان وزارة الداخلية أشارت إلى استمرار القوات المسلحة والشرطة توجيه الحملات ومداهمة الأوكار والكهوف التي تأوي العناصر الإرهابية والجنائية، وتتبعهم في أماكن هروبهم بالدروب الصحراوية وتواصل إحكامها على الطرق والمدقات والدروب الصحراوية لفرض السيطرة.
اخبار مصر : الداخلية المصرية تصدر بيان تكشف فيه عن هوية احد افراد الجماعات الارهابية شمال سيناء
Maram
Mon, 13 Aug 2012 06:18:37 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى