آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2012

أنباء عن اغتيال جميل حسن مدير المخابرات الجوية السورية أمس

 

أفادت قناة العربية بانباء عن اغتيال جميل حسن مدير المخابرات الجوية بمكتبه في سوريا أمس.

وجرت اشتباكات قرب کتيبة الدفاع الجوي في البوكمال بدير الزور ترافقت مع قصف عنيف على المدينة. كما سقط عدد من الجرحى بقصف على قريتي تل مالد والصالحية في مارع بحلب، حيث دارت اشتباكات عنيفة عندما حاولت القوات النظامية اقتحام حي بستان القصر.

و قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 440 شخصا قتلوا السبت برصاص قوات النظام السوري، أكثرهم في داريا بريف دمشق.

وأكد ناشطون العثور على 242 جثة في ضاحية داريا، بينها 156 جثة عثر عليها في جامع المدينة، كما بثوا صورا على الإنترنت تظهر جثثا لأشخاص أعدموا داخل المسجد رميا بالرصاص.

وقالت لجان التنسيق المحلية إن 13 جثة تخص نساء أعدمن ميدانيا، فيما أشار ناشطون إلى وجود عدد آخر من الجثث في أماكن يحول القصف والقناصة دون انتشالها.

وأبلغ ناشطون عن وقوع انفجار ضخم هز حي العزي في مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية.

من جهة أخرى أعلن الجيش الحر سيطرته على نحو سبعين في المائة من مدينة حلب، مشيرا إلى أن المواجهات ما زالت تدور بينه وبين قوات النظام.

وشهدت مناطق سورية عدة، السبت، قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة من قوات النظام، ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل ونزوح أهلها، وإصابة العشرات من المواطنيين.

وأفادت شبكة شام الإخبارية بسقوط 30 قذيفة على بلدة ناحتة في ريف درعا، وسقوط عشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال وتهدم عدد من المنازل. كما قصفت القوات الحكومية قرية اللجاة في درعا.

وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن اشتباكات اندلعت بين جيش النظام والجيش السوري الحر في حي الجورة بدير الزور، في حين قصف الطيران المروحي مدينة الرستن في حمص، ومعرة حرمة في إدلب، وسقط عدد من الجرحى.

وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن القصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة والصواريخ على حي الميادين في دير الزور أدى إلى جرح عدة أشخاص ووقع عدد من القتلى بينهم أطفال.

وأفادت أن مدينة الحراك في درعا مازالت تتعرض للقصف والحصار المستمر، تزامنا مع حملة عسكرية كبيرة يشنها الجيش السوري.

أنباء عن اغتيال جميل حسن مدير المخابرات الجوية السورية أمس
مي محمد
Sun, 26 Aug 2012 07:23:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى