آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2012

لوس أنجلوس تايمز: الحكم بعد المزاولة أظهر عداء المصريين المُترسخ تجاه إسرائيل

علقت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية على البرنامج الرمضاني "الحكم بعد المزاولة" بقولها إن البرنامج أظهر العداء الطويل والثابت في لدى المصريين تجاه إسرائيل.
وذكرت الصحيفة عدة لقطات من حلقات مختلفة لعدد من الضيوف تظهر الكراهية الصاخبة لدولة إسرائيل -على حد قول الصحيفة- والتي ظهرت من خلال ضرب المذيعة وأفراد طاقم البرنامج بمجرد إخبارهم بأنهم إسرائيلييين، وجاءت بحلقة الفنان أيمن قنديل على رأس هذه الحلقات، فبمجرد أن أخبرته المذيعة الجديدة إيمان مبارك بأنها إسرائيلية صفعها بالقلم وضرب أحد أفراد طاقم البرنامج.

وفي سياق متصل أوردت "لوس أنجلوس تايمز" أيضاً في تقريرها ما حدث بحلقة الفنان الكوميدي محمود عبد الغفارالذي انهال بالضرب على أحد المشاركين في البرنامج عقب أن أخبره بأنه يهودي إسرائيلي الجنسية، وذكرت قول عبد الغفار لإيمان مبارك حينما سألته عن لماذا يرفض التعامل مع الإسرائيليين برغم وجود اتفاقية سلام دامت بين الدولتين ثلاثين عاماً، قال لها إن هذا السلام بين الحكومتين فقط وليس بين الشعبين ولن يكون هناك سلام وتطبيع بين الشعبين.
وقالت الصحيفة الأمريكية إن أغلب كل الضيوف الذين تمت استضافتهم بالبرنامج غضبوا بشدة حين تم إخبارهم بأن البرنامج لقناة إسرائيلية ويذاع في إسرائيل رفضاً منهم لوجود دولة إسرائيل بالأساس، وحينما تم استضافة الإعلامي المصري المثير للجدل والمعروف لانتماءه للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك وقال إن فلسطين دولة اليهود كما ذكر في التوراة وأن الفلسطينيين لا حق لهم في هذه الأرض، تعرض لهجوم عنيف من قبل الناشطين على شبكات التواصل الإجتماعي وعتبره الكثيررون خائن وعميل لإسرائيل.
وفي ختام تقرير "لوس أنجلوس تايمز" عن البرنامج المصري قالت الصحيفة إنه بالفعل رغم اتفاقية السلام التي وقعت عام1979 بين البلدين لاتزال العلاقات متوترة أشبه بالتوتر الذي يشوب الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

لوس أنجلوس تايمز:"الحكم بعد المزاولة" أظهر عداء المصريين المُترسخ تجاه إسرائيل
قسم الأخبار
Tue, 21 Aug 2012 20:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى