آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

هام : النيابة تتهم توفيق عكاشة بالتحريض على قتل الرئيس

انتهت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة مهدى شعيب رئيس النيابة، من سماع اقوال مقدمى البلاغات التى تتهم الإعلامى توفيق عكاشة بالتحريض على قتل الرئيس.
وجاء فى أقوال السيد حامد المحامى وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين فى أقواله أمام النيابة، إن عكاشة حرض من خلال برنامجه الذى يذاع على قناة الفراعين، على قتل الرئيس والدعوى لقلب نظام الخكم وإثارة الفوضى فى المجتمع.

 

وقدم حامد "سى دى" يحتوى على أقوال عكاشة التى حرض فيها على الاتصال بدولة إسرائيل وتوطيد العلاقة معها، والاستنجاد بها من الإخوان، فضلاً عن أنه يتمتع بعلاقات قوية بقيادات مع إسرائيل.
وأشار حامد فى أقواله إلى أن عكاشة حرض الدول على اعتبار أن مصر ترعى الإرهاب، الأمر الذى يثير الشائعات والفوضى ويؤثر على الاقتصاد القومى للبلاد، فضلاً عن إهانته للرموز الوطنية.
وبناءا على ذلك وجهت النيابة إلى عكاشة تهم التحريض على قتل الرئيس والدعوة لقلب نظام الحكم.
ومن المقرر أن تستدعى النيابة "عكاشة" لمواجهته بأقوال المبلغين والاتهامات الموجهه إليه خلال الـ24 ساعة المقبلة.
وكان عدد من المحامين والقوى الثورية قد تقدموا ببلاغات ضد الإعلامى توفيق عكاشة اتهموه فيها بالتحريض على قتل الرئيس من خلال البرنامج الذى يقدمه باسم "مصر اليوم".
وذكروا فى بلاغاتهم أن عكاشة استغل برنامجه فى التحريض على قتل الرئيس داعيًا المواطنين للخروج على الرئيس فى إشارة واضحة منه لقلب نظام الحكم فى البلاد، كما أنه حرض أيضًا المواطنين على النزول للميادين فى 24 أغسطس للتظاهر ضد الرئيس بالمخالفة للقانون.

النيابة تتهم توفيق عكاشة بالتحريض على قتل الرئيس
قسم الأخبار
Sun, 12 Aug 2012 18:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى