آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2012

أقوال نائب مأمور مصر الجديدة تدين أبو حامد في تهمة التجمهر

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية إلى أقوال وائل الشريطي نائب مأمور قسم شرطة مصر الجديدة في شأن المحضر الذي يتهم النائب محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل, بالدعوة إلى التظاهر يوم 24 أغسطس والتجمهر وتعطيل الطرق والمواصلات أمام قصر الاتحادية (الرئاسة).
وكلفت النيابة الجهات الشرطية بإجراء التحريات الأمنية اللازمة في شأن التحقيقات وما قرره نائب مأمور القسم مصر الجديدة أمام محققي النيابة من أقوال.

وقرر الشريطي أمام سامح عصام رئيس النيابة بأنه شاهد أثناء خدمته أمام قصر الاتحادية يوم 24 أغسطس النائب محمد أبو حامد وبصحبته قرابة 1200 متظاهر بتقاطع شارع الميرغني مع الاسكندر الأكبر حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال "بمرور بعض الوقت لم يجد محمد أبو حامد بين المتظاهرين, وأن بعض المتظاهرين ذكروا له أن أبو حامد ذهب إلى المنصة بمدينة نصر لحث أعداد أخرى من المتظاهرين على الحضور والتظاهر أمام قصر الاتحادية."
وأضاف أن أبو حامد حضر مجددا إلى قصر الاتحادية وبصحبته قرابة ألفى متظاهر آخرين, ثم قام بإحضار عدد آخر يقترب من 600 متظاهر, لافتا إلى أنه في غضون ذلك حضرت سيارة محملة ببعض المعدات وأقيمت منصة أمام القصر, ثم حضرت سيارة أخرى تحمل مكبرات صوت وسماعات ضخمة, ثم قام المتظاهرون في أعقاب ذلك بترديد الهتافات المعادية لجماعة الإخوان المسلمين, وأقاموا عدة خيام أمام المنصة.
وأشار الشريطي إلى أن ذلك أسفر عن قطع الطريق وتعطيل سير حركة المرور, وأن المتظاهرين أشعلوا ألعابا نارية وأطلقوا الشماريخ، وقدم للنيابة إسطوانة مدمجة (سي دي) تحمل لقطات مصورة تثبت صحة ما قرره من أقوال.

أقوال نائب مأمور مصر الجديدة تدين أبو حامد في تهمة التجمهر
قسم الأخبار
Tue, 28 Aug 2012 15:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى