آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

مبارك حزن بشدة عند سماع خبر حادث رفح.. وقال: "الأنفاق هتقتل أولادنا"



كتب مروان مصطفى
أكدت هيئة المحامين العرب للدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك أن مبارك حزن بشدة عند سماع خبر وفاة رجال من القوات المسلحة.
وأضافوا، عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه عندما تناقش مع الضباط قال بالحرف الواحد "من يقول إن الجيش متورط فى ذلك هدفه إلغاء معاهدة السلام لتوريط مصر، الانفاق هى من تقتل أولادنا".
وأكدت أن الرئيس السابق شاهد الجنازة اليوم ورفض رفضًا تامًا ان يتم تخوين المشير طنطاوى، قائلا "القوات المسلحة مش بتبيع والحقيقة صعبة على البعض".
وقالت إن الحالة النفسية للرئيس تأثرت عقب سماعه وفاة اكثر من 16 رجلا من رجال القوات المسلحة، مؤكدا ان مصر سوف ترد والرد سوف يكون قويًا، مشيرة الى ان مبارك لم يستمع الى تعليمات الاطباء وشاهد الجنازة على بعض القنوات الفضائية .
وأكدت أن حالة الرئيس السابق الصحية ليست سيئة ولكن النفسية تأثرت كثيرا بعد احداث سيناء.
صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى