آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

البلتاجي :نخنوخ حلقة في دائرة عمر سليمان و شفيق و عكاشة

 محمد البلتاجي
أكدالقيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، أن المعركة انتقلت بينه وبين نظام مبارك وحبيب العادلي من عمر سليمان وأحمد شفيق إلى مصطفى بكري وأحمد الزند، ثم إلى توفيق عكاشة ومحمد أبوحامد، وأخيرا إلى أمير البلطجة "صبري نخنوخ"، حيث قدّم نخنوخ للمحكمة "سى دى" مدمجًا للقيادي الإخواني محمد البلتاجي، تتضمن تسجيلا لأحد البرامج التليفزيونية منذ عدة أشهر ينسب فيه البلتاجي لنخنوخ وقوفه وراء العديد من الأحداث التي وقعت لثوار 25 يناير والاعتداءات عليهم وسقوط قتلى منهم بالعديد من الميادين في محافظات مصرية.

وأضاف البلتاجي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "النظام يلفظ أنفاسه الأخيرة، لن أرد على اتهامات وتهديدات مورد البلطجية، الذي شهد على نفسه أنه كان أداة من أدوات النظام السابق في معركته ضد الخصوم السياسيين".
وروى البلتاجي راويته عن نخنوخ فقال إنه سأل قيادات وزارة الداخلية وقت أحداث وزارة الداخلية عن نخنوخ، وأنهم حينها أكدوا على أنه مورد بلطجية على مستوى القطر هارب لا يعلموا عنه شئيا، وكتب البلتاجي "لحساب من يعمل هؤلاء البلطجية، ومن يدفع فاتورة تشغيلهم وما علاقة هذه البلطجة المنظمة بأحداث ماسبيرو ومحمد محمود وبورسعيد ومجلس الوزراء وغيرها؟ ولا زال هذا هو السؤال الذي تجب الإجابة عليه الآن. القبض على نخنوخ بتهمة حيازة سلاح وأعمال منافية للآداب التفاف على القضية الرئيسية وهي علاقته بالطرف الثالث".
فيما أبدى البلتاجي تعجبه من أن العديد من الصحف والقنوات تركت لأول مرة قضية الطرف الثالث وصارت تتحدث بلسان نخنوخ وتفرد المانشيتات لاتهاماته له وعن تصفية حسابات سياسية صار فيها نخنوخ كبش فداء.
وشبه البلتاجي تهديدات نخنوخ له "كتهديدات عمر سليمان وأحمد شفيق وتوفيق عكاشة"، مشيرا إلى أن هذه التهديدات لا تخيفه، حيث قال "ولو كنت أعمل لها حساب لعملت ألف حساب لسادته وأولياء نعمته".
وأخيرا ختم البلتاجي قائلا "ستتكشف الحقائق وسيزهق الباطل، ويكفي أن معركتنا مع الثورة المضادة قد وصلت لهذا المستوى الذي ننتظر أن يستمر في التدني حتى نصل ليوم نهتف فيه جميعا (فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين)".

البلتاجي :نخنوخ حلقة في دائرة عمر سليمان و شفيق و عكاشة
قسم الأخبار
Sun, 26 Aug 2012 23:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى