آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2012

أبو حامد: خبر وفاتي في حادث على الطريق الصحراوي "إشاعة إخوانية"

محمد أبو حامد

محمد أبو حامد

اتهم النائب البرلماني السابق محمد أبو حامد جماعة الإخوان المسلمين بنشر شائعة وفاته إثر حادث على الطريق الصحراوي، وأن الهدف منها هو إجهاض ثورة 24 أغسطس التي دعا لها ضد حكم الإخوان، موضحًا أنها ليست المحاولة الأولي، وأنه سبقت هذه الإشاعة العديد من المحاولات التي أرادت إجهاض ثورة 24 أغسطس، على حد قوله.

وقال أبو حامد في تصريح خاص لـ"الوطن" أن الإخوان يقومون بمحاولات عديدة لوقف الحشد الذي يعده ليوم 24 أغسطس، مشيرًا إلي أن الجماعة قلقة من الاستجابة الشعبية للدعوة، وأشار إلى أن هذه الإشاعة سبقها العديد من البلاغات للنائب العام ضده، تتهمه بالتخطيط لإحراق البلد، مضيفًا أن ما يسمى "ثورة 24 أغسطس" سوف تستمر، حتى إذا لقى حتفه أو تم القبض عليه، وأنه يمثل حزب حياة المصريين.

وأوضح أبو حامد أن الاتهامات التي وجهت إليه من قبل جماعة الإخوان وكل من عارض دعوة 24 أغسطس غير صحيحة، مؤكدا إلي أنه لم يدعو لحرق مقار الأخوان، وأنه لم يخرج على الشرعية بدعوته لهذه المليونية، وأن ما يطالب به هي مطالب سياسية ليست، ليست بها أي تعدي على احترام الشرعية والشعب المصري.

وكانت أنباء ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، عن وفاة النائب البرلماني، محمد أبو حامد في حادث تصادم على الطريق الصحراوي.

الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى