آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2012

تونس.. إحراق مكتب لحركة النهضة

  تونس , 	 حركة النهضة

أرشيفية لمواجهات عنيفة في تونس - أرشيفية

 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلنت حركة النهضة الإسلامية، التي تقود الائتلاف الثلاثي الحاكم في تونس، السبت أن مقر المكتب المحلي للحركة في مدينة مكثر بولاية سليانة شمال غربي البلاد، تعرض ليلة الجمعة السبت إلى عملية "حرق وإتلاف محتوياته بالكامل".

واتهمت الحركة في البيان، الذي نشرته على صفحتها الرسمية على الإنترنت "مجموعة من المارقين عن القانون" بارتكاب هذا العمل "على خلفية إيقاف شابين بتهمة اقتحام مكتب المعتمد الجديد في مكثر وكذلك منزله بعد أن كسروا الأبواب".

ووجهت الحركة أصابع الاتهام إلى "المنتمين إلى أحزاب يسارية متطرفة وأخرى تجمعية"، في إشارة إلى منتسبي حزب التجمع الحاكم في عهد الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، بإحراق المكتب.

وطالبت الحركة السلطات بـ"الكشف عمن يقف خلف هذه الجرائم الشنيعة" و"بتحمل مسؤوليتها الكاملة في تطبيق القانون دون تهاون".

يشار إلى أنه في العاشر من أغسطس الجاري، اقتحم سكان مقر معتمدية (محافظة) مكثر وطالبوا المحافظ بـ"الرحيل" احتجاجاً على تردي ظروف المعيشة.

وتصاعدت في تونس منذ أكثر من شهر حركات احتجاجية نتيجة تردي ظروف المعيشة بانقطاع الكهرباء ومياه الشرب وتراكم القمامة، وبطء مشاريع التنمية التي وعدت بها الحكومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى