آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2012

الهام شاهين تشن هجوم حاد على الرئيس محمد مرسى وترفض مخاطبته بلقب ” الرئيس “

 


 

شهدت حلقة النجمة إلهام شاهين مع الإعلامى نيشان فى برنامجه “أنا و العسل” هجوم حاد على الرئيس محمد مرسى فى العديد من قرارته و توجهاته والتى منها قيامه بالإفراج عن عدد من المحكوم عليهم بمؤبد و الإعدام وكان من باب أولى الإفراج عن بعض السيدات المسجونين بتهم عدم سداد الأقساط و الكمبيالات .

كما أكدت أنه و جماعة الإخوان المسلمين ليس لديهم أى فكرة عن السياسة و من المفروض أن يتم فصل الدين عن السياسة.

أيضا رفضت إلهام شاهين استخدام جملة سيدى الرئيس و لقب رئيس عند مخاطبتها للدكتور محمد مرسى و فضلت كلمات “يافندم و حضرتك” عندما تخاطبه ولكنها تقبلت وجوده كرئيسا للجمهوريه كونه جاء نتيجة انتخابات.

على جانب أخر استنكرت إلهام إغلاق إحدى القنوات الفضائية فى عهد النظام المصرى الحالى و قالت أن هذا لم يكن يحدث فى عهد النظام السابق بينما تدخلت إدارة قناة الحياة فى الأمر و ذكرت نيشان بواقعة إيقاف الإعلامى عمرو أديب عاما كاملا عن العمل و طلب إيقاف بث قناة الحياة نفسها التى استمرت فى بث برامجها عاما كاملا من الأردن.

وهاجمت أيضا النجمة إلهام شاهين الكاتبة إعتماد خورشيد بسبب قيامها بفضح عدد كبير من المشاهير و تغيير صورتهم لدى جمهورهم الذى يعشقهم دون أى فائدة تعود على الطرفين سوى تشويه صورة و فضح أسرار ناس فضلوا أن يخفى الزمن تلك الأمور.

برنامج ” انا والعسل ” : الهام شاهين تشن هجوم حاد على الرئيس محمد مرسى وترفض مخاطبته بلقب ” الرئيس “
Kholood
Sat, 11 Aug 2012 09:52:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى