آخر المواضيع

14‏/08‏/2012

حلمي الجزار: مرسي نسق مع بعض أعضاء «العسكري» قبل اتخاذ قراراته

 

قال الدكتور حلمي الجزار، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إنه يعتقد أن الرئيس محمد مرسي قام بالتنسيق مع بعض أعضاء المجلس العسكري من أجل اتخاذ قرارات 12 أغسطس، ودلل على ذلك بتصريحات اللواء محمد العصار، عضو المجلس، التي أكد فيها أنه كان يعلم ما حدث.

وعن أسباب تأخر اتخاذ القرارات الخاصة بالمشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان، أوضح «الجزار» أن الرئيس كان في انتظار تقارير خاصة من الأجهزة الرقابية التي حملت مسؤولية حادث رفح للمجلس العسكري وبالتالي لم يتسرع في اتخاذ قراره إلا بعد تبينه من الموقف، مشددا على أن حادث رفح إنما هو حادث عسكري يسأل عنه المجلس, نافيا حدوث مشاكل جراء قرارات الرئيس.

وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت، الأحد، قرارات بإحالة المشير طنطاوي إلى التقاعد، مع تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية، ومنحه قلادة النيل، كذلك إحالة الفريق سامي عنان إلى التقاعد، وتعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية، مع منحه وسام الجمهورية. وشملت القرارات تعيين المستشار محمود مكي نائبا لرئيس الجمهورية، واللواء عبد الفتاح السيسي، وزيرا للدفاع والإنتاج الحربي، بعد ترقيته إلى رتبة فريق.

حلمي الجزار: مرسي نسق مع بعض أعضاء «العسكري» قبل اتخاذ قراراته
طارق صلاح ,أسامة المهدي,محمود شعبان بيومي
Mon, 13 Aug 2012 12:55:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى