آخر المواضيع

14‏/08‏/2012

الفاينشيال تايمز: قرارا مرسي أذهلت العالم

 

خصصت صحيفة الفاينشيال تايمز افتتاحيتها للحديث عن الشأن المصري ،وذلك في ضوء قرارات الرئيس مرسي الأخيرة التي أذهلت الاوساط العالمية، بعد عزله لكبار جنرالات الجيش وإلغائه الإعلان الدستوري المكمل بشكل فوري وغير متوقع ، حيث جاء عنوان افتتاحية الفاينشيال تايمز علي النحو التالي " مرسي صاحب القرارات اللطيفة والحاسمة"، مشيرة الي أنه لم يكن احد يتوقع حتي في الأوساط الغربية أن يقوم الرئيس بعزل جنرالات العسكري الذين هيمنوا علي الحياة السياسية لفترة طويلة.
و رأت الصحيفة أن القرارات الفجائية للرئيس مرسي الذي وصفته بأنه اول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر حققت نوعا من التوازن فى الشارع المصري.
و وجهت الفاينشيال تايمز نصائحها للحكومة المصرية الجديدة التي يتراسها الدكتور هشام قنديل بأن تلبي طموحات الشارع المصري الذي عاني كثيرا طيلة السنوات الماضية.

الفاينشيال تايمز: قرارا مرسي أذهلت العالم
قسم الأخبار
Tue, 14 Aug 2012 08:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى