آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2012

الإعلام الإسرائيلى تعليقًا على حادث الإنفجار: الأمر بسيناء "فى منتهى الخطورة".. وتحذيراتنا كانت صحيحة

منقذ طابا أحد أهم المعابر التي يمر منها الإسرائيليين

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية بالأنباء الواردة من سيناء الآن، بشأن استشهاد ما يقرب من 20 عسكريًا مصريا واختطاف عربة مصفحة من قوات الجيش الموجودة هناك، وذلك على إثر تعرضهم لهجوم على يد عدد من الجماعات المتشددة هناك.
وأوضحت صحيفة معاريف، أن هذا الهجوم جاء عقب صدور بيان من هيئة مكافحة الإرهاب التابعة لمكتب رئيس الوزراء من يومين حذَّر فيه الإسرائيليين من خطورة السفر إلى سيناء في الوقت الحالي.
وجاء في البيان إنه وبناء على المعلومات المتوافرة لدى هذه الهيئة تبين أن المنظمات الإرهابية التي تعمل في قطاع غزة وجهات أخرى تواصل العمل دون هوادة من أجل تنفيذ عمليات إرهابية في هذه الأيام بالتحديد، خاصة عمليات اختطاف ضد عدد من السائحين الإسرائيليين في سيناء.
اللافت أن البيان طلب من جميع الإسرائيليين الموجودين في سيناء مغادرة هذه المنطقة حالا والعودة إلى إسرائيل، وطلب البيان من العائلات الإسرائيلية الموجودة في سيناء الاتصال بها وتبليغهم بتحذير السفر كليا.
من جانبه زعم موقع التليفزيون الإسرائيلي أن ما يحصل في سيناء يؤكد هشاشة الأوضاع الأمنية بها، مشيرًا إلى هشاشة الوضع الأمني في سيناء والتي دأب الإرهابيون على القيام بعمليات إرهابية بها ولم تتوقف، وهو أمر وصفه التليفزيون بمنتهى الخطورة، خاصة وأن تاريخ قيام الجماعات الإسلامية المتشددة بعمليات في هذه المنطقة يعود إلى أيام الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى