آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2012

بالتفاصيل…… ماحدث فى هجوم سيناء واستشهاد 20 ضابطا وجنديا

بالتفاصيل .. مجهولون يشنون هجوماً علي حاجز أمنى برفح واستشهاد 20 ضابطا وجنديا

0

شن مسلحون مجهولون يستقلون سيارات دفع رباعي، مساء اليوم الأحد، هجوما مسلحا علي حاجز أمني بمنطقة الماسورة بمدخل مدينة رفح ، وقاموا بالاستيلاء علي مدرعة تابعة لقوات الجيش. وقالت مصادر أمنية وشهود عيان إن مسلحين مجهولين قاموا بالاستيلاء علي مدرعة تابعة لقوات الجيش، ثم شنوا هجوما علي نقطتين تابعتين للجيش قرب العلامة الدولية رقم 6 جنوب معبري رفح وكرم أبو سالم بالمنطقة عن طريق الأسلحة النارية وقذائف "الآر بي جي" والقنابل.

وذكر شهود عيان لموقع العربية نت أن 15 جنديا وضابطا من قوات الجيش قتلوا نتيجة الهجوم المسلح علي نقاطهم الأمنية.
وأضاف الشهود أن قوات جيش الاحتلال قامت بإطلاق الطلقات التحذيرية في الهواء في الجانب الفلسطيني المحتل ،ووصلت مروحيات وناقلات جنود إسرائيلية إلي الحدود خوفا من استهدافها.
ورجحت المصادر الأمنية انتماء المسلحين إلي احدي الجماعات التكفيرية بالمنطقة الموالية للتنظيمات الإرهابية الدولية، وعلي رأسها تنظيم القاعدة في سيناء.
ومنذ الصباح منطقة رفح تعيش أجواء متوترة ، ففي وقت سابق كان الجيش الاسرائيلي أكد ان طائراته شنت غارة استهدفت فلسطينيين كانا يستقلان دراجة نارية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى الى مقتل أحدهما واصابة الاخر بجراح" ، ونقلت الاذاعة الاسرائيلية العامة عن متحدث باسم الجيش ان "القتيل والجريح ينتميان الى ما يسمى تنظيم "الجهاد العالمي" حيث كانا يخططان لارتكاب اعتداء آخر بالتعاون مع عناصر تنشط في سيناء المصرية".
بدورها اعلنت مصادر اسرائيلية ان سبع قذائف صاروخية اطلقت من قطاع غزة سقطت في المجلس الاقليمي اشكول مساء اليوم، دون ان تخلف اصابات او اضرار ، وفي وقت سابق اعترفت اسرائيل بسقوط صاروخ بالقرب من بلدة سديروت دون اصابات او اضرار.

....

وقالت مصادر اسرائيلية ان الجبهة الداخلية في اسرائيل طلبت من المواطنين في جنوب اسرائيل بالنزول الى الملاجيء تحسبا من تصاعد وتيرة القصف. جاء ذلك بعد ان اغتالت اسرائيل اليوم احد النشطاء الفلسطينيين بقصف دراجة نارية برفح جنوب قطاع غزة.

http://shabab.ahram.org.eg/UI/Front/Inner.aspx?NewsContentID=4656

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى