آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2012

وزير الداخلية: الكشف عن مفاجآت جديدة بتحقيقات أحداث رفح

جمال الدين: مفاجآت جديدة بتحقيقات رفح خلال أيام

أكد اللواء أحمد جمال الدين - وزير الداخلية- أن الشرطة لن تهدأ حتى يتم القضاء على كافة البؤر الإرهابية داخل سيناء، وأن أبناء جهاز الشرطة سيواصلون بذل التضحيات دفاعًا عن الوطن، وتحقيق الاستقرار فى كافة ربوع مصر.
جاء هذا خلال زيارة وزير الداخلية بعد صلاة العيد للمصابين من أبناء هيئة الشرطة خلال عمليات التطهير فى سيناء، واطمأن الوزير على المصابين من الضباط والأفراد بمستشفى الشرطة بالعجوزة وأكد على  تقدير الدولة لما قدموه من تضحيات من أجل الحفاظ على مقدسات الوطن وحماية المواطنين.

 

وأشار الوزير عقب الزيارة إلى أن العمليات داخل سيناء وبالتنسيق مع القوات المسلحة تسير بمعدلات تطور يومية، وأن ضبط العديد من العناصر التكفيرية بدأ يكشف عن معلومات جديدة ضد المتورطين فى حادث مهاجمة وحدة حرس الحدود فى رفح، وأن الأيام القادمة ستكشف العديد من المفاجآت خلال التحقيقات مع العناصر المقبوض عليها.
وعلى جانب آخر قام الوزير صباح يوم العيد، بمفاجأة قسم شرطة بولاق الدكرور، وتفقد سير العمل والحجز ونظام التأمين وهنأ القوات المتواجدة بحلول عيد الفطر المبارك وطالبهم بحُسن معاملة المواطنين وبذل مزيد من الجهد وتيسير وتسهيل الخدمات التى يقدمونها للمواطنين.
كما حث الوزير ضباط وأفراد الشرطة على اليقظة التامة، ومواجهة كافة عمليات البلطجة، ومكافحة الجريمة بشتى صورها.
وأكد لهم أن الدولة تقف بجانب جهاز الشرطة من توفير الإمكانيات, والمتطلبات الخاصة لإعادة الانتشار وتحقيق الاستقرار، وحفز الوزير الضباط والجنود على بذل الجهد لتحقيق الخطط المرجوة لعودة الأمن والقضاء على البلطجة وقطع الطرق، مشيرا الى وجود خطط سوف يتم تنفيذها خلال الأيام القادمة، للقضاء على كافة مظاهر الانفلات فى الشارع المصرى، وتحقيق السيولة المرورية.

وزير الداخلية: الكشف عن مفاجآت جديدة بتحقيقات أحداث رفح
قسم الأخبار
Sun, 19 Aug 2012 14:47:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى