آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2012

النائب العام يقرر الإبقاء على مبارك في مستشفى طرة

قرر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، الإبقاء على الرئيس السابق مبارك داخل مستشفى سجن مزرعة طرة، وذلك بعد أن انتدب النائب العام لجنة طبية للكشف عليه، والتأكد من مدى مطابقة الأجهزة الطبية الموجودة في المستشفى لحالته الصحية، ورفض النائب العام الطلب المقدم من جمال مبارك بنقل والده إلى مستشفى خارجي.

وقال بيان صادر عن مكتب النائب العام إن اللجنة التى تم تكليفها بالكشف الطبي على الرئيس السابق وإعداد تقرير عن حالة مستشفى السجن أكدت أن حالة مبارك مستقرة، ولا تستدعي نقله إلى سجن خارجي, كما أن المستشفى مجهز لحالة الرئيس السابق.

كان جمال مبارك قد تقدم بطلب إلى النيابة العامة لنقل والده إلى مستشفى خارجي، لافتًا إلى أن حالة المستشفى لا تتناسب مع مرض أبيه.

وكانت لجنة من المجلس الأعلى لحقوق الإنسان قد زارت مبارك الأسبوع الماضي، وقالت إنه ليس لديه أي مطالب. وقررت اللجنة رفض طلب «جمال» بنقل أبيه إلى الخارج للعلاج.

النائب العام يقرر الإبقاء على مبارك في مستشفى طرة
أحمد شلبي
Wed, 15 Aug 2012 15:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى