آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2012

سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها وزوج شقيقتها يزورون نجلي مبارك بطرة

 

 

زارت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق، نجلها جمال مبارك المحبوس احتياطيا بسجن مزرعة طرة، وبرفقتها زوجته خديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال، كما قامت هايدى راسخ ووالدتها وزوج شقيقتها شريف البنا بزيارة علاء مبارك المحبوس أيضا احتياطيا بسجن مزرعة طرة.


وقال مصدر أمنى، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن زيارة سوزان وخديجة والجمال لجمال مبارك استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك، أما زيارة هايدى ووالدتها والبنا لعلاء مبارك عادية مستحقة، مشيرا إلى أن الزيارتين تمتا فى المكان المخصص لهما على مدى نحو ساعتين.


وأضاف المصدر أن سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها والبنا حملوا كعادتهم كل زيارة نحو 5 حقائب لجمال وعلاء مليئة بالأطعمة والمشروبات الباردة المتنوعة، وكذلك كعك العيد، بالإضافة إلى ملابس السجن البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطى.


وأشار إلى أن سوزان حرصت على الاطمئنان من جمال على صحة والده المحبوس فى مستشفى سجن مزرعة طرة، وأوصته بملازمته دائما، بينما حرص علاء على الاطمئنان على أحوال نجله عمر من زوجته هايدى، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن جمال وعلاء حرصا مثل كل زيارة على طمأنة ووالدتهما على موقفهما القانونى من التهم الموجه إليهما.
من جانبه، قال العقيد محمد عليوة، مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون، إن سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها والبنا تركوا سياراتهم خارج أسوار السجن واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون حتى بوابة سجن المزرعة؛ وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم إلكترونيا للتأكد من عدم احتوائها أى ممنوعات مثل الهواتف المحمولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، بمعاملة جميع نزلاء السجون، خاصة رموز النظام السابق، دون أى امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون.

سوزان وخديجة والجمال وهايدى ووالدتها وزوج شقيقتها يزورون نجلي مبارك بطرة
walaa
Sun, 26 Aug 2012 12:13:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى