آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2012

مرسي يغادر القاهرة متوجهًا إلى الصين

 

غادر الرئيس محمد مرسي، القاهرة، مساء الاثنين، متوجهًا إلى بكين في زيارة رسمية للصين تستغرق 3 أيام، يتم خلالها توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية التي تدعم التعاون بين البلدين.

ومن المقرر أن يبدأ الرئيس مرسي برنامج زيارته للصين بعد وصوله مباشرة بلقاء نظيره الصيني، هو جين تاو، وينتظر أن يشهد الزعيمان التوقيع على مجموعة من الاتفاقيات لتنشيط التجارة والاستثمار.

كما يلتقي الرئيس مرسى، فى الساعة 9 من صباح الأربعاء مع المجلس الصينى للتسويق والتجارة الدولية (سي سي بي أي تي)، ثم يعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين الصينيين، من بينهم نائب الرئيس الصيني، شي جين بينج، ورئيس الوزراء، ون جيا باو، ورئيس البرلمان، وو بانغ قوه، كما يشمل البرنامج زيارة منطقة التكنولوجيا المتقدمة فى العاصمة بكين.
وفي إطار سعي الرئيس مرسي للتواصل مع الجاليات المصرية خارج الوطن، سيتضمن برنامج زيارته إلى الصين، الأربعاء، لقاء بأبناء الجالية المصرية في الصين، حيث يستمع الرئيس إليهم، ويتعرف على أفكارهم ومشاكلهم، ويطلعهم على أهم مستجدات المشهد الداخلي في مصر.

مرسي يغادر القاهرة متوجهًا إلى الصين
أ.ش.أ
Mon, 27 Aug 2012 22:15:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى