آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/08‏/2012

"بكري" لـ"أبو حامد": إذا كنت تعتبر الهرم أكثر قدسية من "الأقصى" فأعبد الهرم

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، وصف محمد أبو حامد للهرم بأنه "أكثر قدسية من المسجد الأقصى"، مؤكدًا أن هذا غير صحيح ومخالف للواقع.

 

وقال بكري ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس، : "أقول لمحمد أبو حامد، الهرم ليس أقدس من المسجد الأقصى، الهرم أثر حضاري ولكن المسجد الأقصي هو أولى القبلتين وثالث الحرمين، وإذا كنت تساوي بين بيت من بيوت الله وبين الهرم وتعتبر أن الهرم أكثر قدسية فاذهب واعبد الهرم".
وتابع بكري انتقاداته مخاطباًـ"أبو حامد": "لقد سبق أن وصفت مرتكب مذابح صابرا وشاتيلا، سمير جعجع، بأنه ملهم الثورات العربية، وقال البعض ربما يكون الأمر سقطة، ولكن أن تقول على المسجد الأقصى بهذا القول فتلك جريمة وتطاول عليك أن تعتذر عنه".
واختتم بكري تدوينته قائلا: "كلنا مصريون ونعتز بوطننا وحضارتنا، لكن لا تنس أننا مسلمون وقدسية المسجد الأقصى ومكانته لدينا هي رباط روحي وعقائدي لا يجب الخروج عنه أو السخرية منه".

"بكري" لـ"أبو حامد": إذا كنت تعتبر الهرم أكثر قدسية من "الأقصى" فأعبد الهرم
قسم الأخبار
Thu, 16 Aug 2012 17:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى