آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

مجهولون يحرقون مسجدًا بولاية “ميزوري” الأمريكية



قام مجهولون بحرق مسجد في جوبلين بولاية ميزوري الأمريكية في وقت مبكر يوم الأثنين، وهذا الحريق هو ثاني حريق يستهدف مبنى جمعية جوبلين الإسلامية في غضون أسابيع.

وقالت وكالة الأسوشيتد برس أن المحققون قد أجروا تحرياتهم حول الحادث نهار اليوم وسط الحطام بحثًا عن أي أدلة تشير إلى الجهة التي تقف وراء هذا العمل التخريبي .

ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات، إلا أن مبنى جمعية جوبلين الإسلامية دمر بالكامل بعد الحريق، الذي تم الإبلاغ عنه أولا في حوالي الساعة 3:30 صباحا بالتوقيت المحلى (08:30 بتوقيت غرينتش)، بحسب مكتب شريف مقاطعة جاسبر ، وحتى مساء أمس الاثنين، لم يتم اعتقال أي شخص على خلفية هذا الحريق.

وكان محققون من مكتب التحقيقات الفيدرالي، ومن مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية، ومن مكتب شريف مقاطعة جاسبر في مكان الحادث طوال يوم الاثنين.

يُذكر أن نفس المبنى قد شب فيه حريق يوم الرابع من يوليو الماضي ولكن تسبب في حدوث أضرار طفيفة ، وأكدت السلطات أن الحريق كان متعمدا ولكن لم يتم توقيف أي شخص ، كما عرض مكتب التحقيقات الفيدرالي (اف.بي.آي) مبلغ 15 الف دولار مكافأة لم يدلي بمعلومات تؤدي إلى توجيه اتهامات في هذا الحريق.

وينتمي ما يقرب من 50 عائلة إلى هذه الجمعية التي تم افتتاحها في عام 2007 كمسجد ومركز مجتمعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى