آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2012

«الرئاسة»: مرسي لديه إصرار على إتمام عملية تطهير سيناء والثأر للشهداء

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس محمد مرسي الثانية إلى سيناء جاءت للتأكيد على متابعة الرئيس لمجمل تطورات الأوضاع، والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتطهير هذه المناطق من بؤر الإرهاب، ومحاولة تعقب الجناة الذين نفذوا حادث رفح.

وأضاف ياسر علي، في تصريح للقناة الأولى بالتليفزيون المصري مساء الجمعة، إن الرئيس لديه إصرار على إتمام عملية تطهير سيناء من البؤر الاجرامية بنجاح، والثأر للشهداء، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس جاءت لرفع الروح المعنوية للجنود الموجودين في كل النقاط الحدودية الشرقية المصرية.

وأوضح المتحدث أن هناك خطوطا الآن بدأت تتجمع في مسار التحقيق، ولكنه أشار إلى أن أجهزة الدولة تنتظر اكتمال التحقيق وصولا لمعلومات كاملة عن الجريمة، وأنه لا يمكن الآن الإفصاح عن هذه الخطوط التى بدأت تتكشف، لافتًا إلى أنه تم القبض على بعض العناصر، وتم تمشيط بعض المناطق، وسينتهي التحقيق خلال أيام، وسيتم الإعلان عن جميع التفاصيل للرأي العام المصري من خلال معلومات كاملة وموثقة.

ونوه إلى أنه يتم الآن تدعيم كل الجهات الأمنية في سيناء، وأنه منذ يومين تم افتتاح قسم شرطة الشيخ زويد مرة أخرى بعد إغلاقه لفترات طويلة، وتم تدعيمه بكل الوسائل والمدرعات والأسلحة من أجل تدعيم الأمن في تلك المنطقة، مشيرا إلى أن عملية تأمينها ستحتاج إلى المزيد من الوقت.

«الرئاسة»: مرسي لديه إصرار على إتمام عملية تطهير سيناء والثأر للشهداء
أ.ش.أ
Fri, 10 Aug 2012 21:14:24 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى