آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2012

HTC تحدث هاتف One X إلى أندرويد 4.0.4

 

 

أعلنت شركة HTC بأنها بدأت بإرسال تحديث جديد عبر الهواء إلى النسخة العالمية من هاتف HTC One X. وينقل هذا التحديث نظام تشغيل الهاتف من نسخة أندرويد 4.0.3 إلى 4.0.4 مع واجهة سينس 4.1 ويبلغ حجمة 148.13 ميغابايت. إضافةً إلى ذلك يقدم التحديث عدداً من التحسينات المتعلقة بواجهة HTC Sense بما في ذلك إصلاح مشكلة زر القائمة الذي تمت إعادة برمجته كي يظهر عند الضغط المطول على زر تعدد المهام.

بعض التحسينات الأخرى تتضمن زراً جديداً للتبديل بين التبويبات المفتوحة في المتصفح، وتعديل اللون الأبيض والتركيز المستمر في تطبيق الكاميرا، وبعض التحسينات الصغيرة الأخرى.

تستطيع التأكد من وصول التحديث بالتوجه إلى قائمة Settings > About Phone > Software updates مع العلم بأن التحديث قد يحتاج إلى عدة أيام للوصول إلى هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى