آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

منتج الفيلم المُسيء للنبي مقاول عقارات إسرائيلي والميزانية تبرّع بها 100 يهودي

2064253-large

كشفت صحيفه "وول ستريت جورنال" الامريكيه، ان فيلم "براءه المسلمين" المُسيء للنبي محمد - صلي الله عليه وسلم -، هو من انتاج مطور عقارات اسرائيلي - امريكي، قام بجمع خمسه ملايين دولار من ١٠٠ متبرع يهودي لانجاز العمل، وجري تصوير الفيلم في ولايه كاليفورينا في مده 3 اشهر خلال العام الماضي.

وحسب موقع "بوابه الاهرام"، نقلت الصحيفه الامريكيه عن سام باسيل، منتج ومخرج وكاتب الفيلم، ويبلغ من العمر ٥٦ عاماً، انه قرر انتاج الفيلم لاظهار "ان الاسلام دين كراهيه، وان الفيلم هو فيلم سياسي وليس فيلماً دينياً".
واضاف انه جهد سياسي من اجل لفت الانظار الي ما سمّاه "النفاق في الاسلام" حسبما نقلت عنه الصحيفه، والتي قالت ان القس المتطرف تيري حونز قد قام بالترويج للفيلم وهو المعروف عنه في السابق قيامه بحرق نسخ القرآن الكريم امام الكاميرات وهو ما اثار موجه غضب عالميه.
واختفي المنتج الذي عرّف نفسه بانه "يهودي اسرائيلي"، امس، بعد المظاهرات في القاهره وبني غازي، ومقتل دبلوماسي امريكي في قنصليه بني غازي، امس، وقال في مقابله صحفيه عبر الهاتف من مكان غير معلوم في جنوب كاليفورنيا: انه قام بانتاج العمل من اجل مساعده موطنه الاصلي "اسرائيل" في كشف حقيقه الدين الإسلامي - علي حد قوله.
ونفي منتج الفيلم المُسيء علمه بالجهه التي قامت بوضع الترجمه العربيه علي المقاطع الموجوده علي موقع "يوتيوب" والتي تبلغ ١٤ دقيقه من اصل ساعتين هي مده العمل.
وقال سام باسيل انه تلقي عروضاً كثيره لعرض الفيلم.
وكان الفيلم قد اثار موجه احتجاجات شديده، حيث قُتل مسؤول امريكي في هجوم علي قنصليه بلاده في بنغازي بليبيا، فيما انزل متظاهرون مصريون العلم الامريكي من علي مبني السفاره بالقاهره ووضعوا علما كتب عليه "لا اله الا الله، محمد رسول الله".

منتج الفيلم المُسيء للنبي مقاول عقارات إسرائيلي والميزانية تبرّع بها 100 يهودي
قسم الأخبار
Wed, 12 Sep 2012 11:40:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى