آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

100 ألف دولار لرأس مخرج فيلم الإساءة

  الفيلم المسيء للرسول , 	 باكستان

صلاة الجنازة على أحد قتلى الاحتجاجات على الفيلم المسيء بباكستان

 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

عرض وزير السكك الحديدية الباكستاني السبت مكافأة بقيمة 100 ألف دولار لمن يقتل مخرج الفيلم المسيء للنبي محمد، الذي أنتج في الولايات المتحدة وأثار موجة تظاهرات عنيفة في العالم الإسلامي.

وقال الوزير غلام أحمد بيلور: "أعلن أنه في حال قام شخص ما بقتل هذا المجدف الذي أساء للرسول الأكرم، فسأقدم له مكافأة بقيمة 100 ألف دولار".

وأضاف الوزير: "أدعو أيضا حركة طالبان وتنظيم القاعدة إلى المشاركة في هذا العمل النبيل"، مؤكدا أنه "سيقتل المخرج بيديه لو أتيحت له الفرصة"، مضيفا: "ثم يمكن أن يقبضوا علي".

وقتل عشرات الأشخاص وأصيب مئات آخرون في احتجاجات عنيفة ضربت عشرات المدن بالعالم الإسلامي، احتجاجا على الفيلم، الذي تبعته رسومات مسيئة للنبي محمد نشرتها مجلة فرنسية زادت موجة الغضب اشتعالا.

يذكر أن باكستان كانت بؤرة رئيسة للتظاهرات المناهضة للفيلم المسيء، وبعد صلاة الجمعة تحولت تظاهرة ضمت عشرات آلاف الأشخاص إلى أعمال عنف ما أوقع نحو 17 قتيلا وأكثر من 200 جريح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى