آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

حفيد مبارك يذهب لمدرسته بحراسة 10 أشخاص

 

القاهرة - وكالات :

    فوجئ سكان المنطقة الواقع بجوارها المدرسة الأميركية الدولية بالمعادي في أول يوم من بداية العام الدراسي، بذهاب عمر علاء حسنى مبارك حفيد الرئيس السابق، للمدرسة بصحبة أكثر من عشر حراس، يستقلون ثلاث سيارات من نوع "جيب شيروكي" وتتوسطهم سيارة حفيد الرئيس السابق.

يذكر أن المدرسة الأميركية الدولية بالمعادي أرسلت العام الدراسي الماضي إخطارين على عنوان عمر فى مصر الجديدة واخر إلى مقر جدة في شرم الشيخ وذهبت والدته إلى المدرسة وأخبرتهم أن الولد يمر بأزمة نفسية صعبة بسبب والده وعمه وجده، واستطاعت إقناع إدارة المدرسة بإجراء الاختبارات في شرم الشيخ.

الجدير بالذكر أن عمر هو الإبن الأصغر لعلاء مبارك حيث توفي ابنه الأكبر محمد اثر ازمة صحية تم نقلة وقتها الى مستشفى بباريس إلا أنه توفي بعد ثلاثة أيام وكان يبلغ من العمر 13عاما وكان يبلغ عمر وقتها 6 اعوام.

 

الرياض نت

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى