آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

بالصور : تأجيل محاكمة "الحمبولى" خط الصعيد وابنه لـ 11 نوفمبر

 

ونجحت الشرطة فى ضبط المتهمين حشمت الحمبولى ومحمود رفاعى، وأحيلا إلى النيابة التى أحالتهم إلى محكمة الجنايات، وبعد عدة شهور تم القبض على ياسر الحمبولى خط الصعيد ليتم ضمه إلى القضية.

ترجع وقائع القضية إلى يوم 5 ديسمبر الماضى، عندما داهمت الأجهزة الأمنية منزل زوجة ياسر الحمبولى بمنطقة نجع الترعة بالمنشاة، وتمكن المتهم من الهروب، وقام حشمت ابن الحمبولى ومحمود رفاعى أحد أفراد التشكيل، بإطلاق النيران على أجهزة الأمن حتى يتمكنوا من مساعدة الحمبولى فى الهروب.

قررت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز وعضوية كل من المستشار محمد سامح سعد الدين وعبد الناصر على عبد الناصر، تأجيل قضية ياسر الحمبولى خط الصعيد وابنه "حشمت" ومحمود رفاعى أحد أفراد التشكيل العصابى إلى جلسة 11 نوفمبر القادم، لعدم حضور المتهمين، وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهمة مقاومة السلطات وحيازة أسلحة آلية بدون ترخيص.

تأجيل محاكمة "الحمبولى" خط الصعيد وابنه لـ 11 نوفمبر لغياب المتهمين
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Wed, 12 Sep 2012 09:09:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى