آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2012

«الصحة»: 273 مصابا في أحداث السفارة الأمريكية.. ولاوفيات

 

قال الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، إن إجمالى عدد المصابين في أحداث الاشتباكات التي وقعت بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بلغ 273 حالة، تم نقل 71 حالة منها إلى المستشفيات، من بينهم 16 مجندا من قوات الأمن المتواجدة لحماية السفارة، فيما تم إسعاف 202 مصاب في موقع الأحداث.

أضاف «سلطان» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنه تم خروج جميع المصابين من المستشفيات، ما عدا 57 مصابا، مؤكدا أن المجندين الـ 16 تم نقلهم إلى مستشفيات الشرطة بالعجوزة، والقصر العيني، خلال فترة الأحداث.

وأشار رئيس هيئة الإسعاف إلى أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات، وكسور، وجروح في الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، وإصابات في الوجه ومناطق متفرقه من الجسم، نتيجة التراشق بالحجارة، بالإضافة إلى وجود العديد من حالات الاختناقات الشديد وضيق التنفس بسبب القنابل المسيرة للدموع.

وتابع بأن ما تبقى من المصابين في المستشفيات، هم 27 مصابا بمستشفى القصر العيني، و10 بمستشفى الشرطة في العجوزة، و12 بمستشفى المنيرة، و4 بمستشفى الهلال، و3 لمستشفى معهد ناصر، ومصاب واحد بمستشفى كوبرى القبة العسكري.

وفي السياق نفسه، نفى مديرو المستشفيات التي استقبلت المصابين وجود أي وفيات، مؤكدين أن عدد من الحالات بها إصابات سطحية بـ«الخرطوش»، ولا توجد حالات خطيرة، وسيسمح بخروج المصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم.

«الصحة»: 273 مصابا في أحداث السفارة الأمريكية.. ولاوفيات
وليد مجدي
Sat, 15 Sep 2012 12:45:09 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى