آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2012

بالصور : شرطة نيويورك تلقي القبض على منى الطحاوي بعد طمسها إعلانًا يساند إسرائيل

 

اعتقلت شرطة نيويورك الكاتبة والصحفية المصرية منى الطحاوي، أثناء محاولتها طمس إعلان عنصري مساند لإسرائيل في محطة مترو الأنفاق بنيويورك.

وكان الإعلان يقول: «في أي معركة بين الرجل المتحضر والهمجي.. ادعم الرجل المتحضر، ادعم إسرائيل واهزم الجهاد»، فيما كتبت «الطحاوي» في حسابها الشخصي على «تويتر»، تؤكد إيمانها بـ«حق الآخر فى الإساءة وحقها هى أيضا في الاعتراض والاحتجاج على تلك الإساءة ووصف المسيء بالمتعصب»، وهو ما قالته أيضا في الفيديو الذي تظهر به، والذي نشرته صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

وتظهر الطحاوي أثناء قيامها برش «اسبراي» ملون على الإعلان ومهاجمتها من قبل سيدة تدعى باميلا هول، وبعد قليل، جاءت شرطة نيويورك لتعتقل «الطحاوي»، التي تساءلت أكثر من مرة عن سبب اعتقالها، وطالبت الأمريكيين أثناء وضع القيود في يديها بأن يلاحظوا أن الشرطة تعتقلها رغم أنها «تحتج بشكل سلمي».

وقال أحد أفراد الشرطة إنها تسببت في «رش الاسبراي» على باميلا هول، التي كانت تقف حائلا بين «الطحاوي» ولوحة الإعلانات، فيما بررت «الطحاوي» ذلك بأن هول وقفت أمامها لمنعها من التعبير عن رأيها بشكل سلمي وغير عنيف، وطالبت بمشاهدة ما صوره المصور من البداية.

ووصفت «الطحاوي» ما يحدث بأنه «عنصرية وكراهية» وطالبت بحقوقها في التعبير عن رأيها «بصفتها مواطنة مصرية أمريكية»، كما طالبت من يعرفها بالدخول على موقع «تويتر» والإبلاغ عن القبض عليها.

 

بالفيديو.. شرطة نيويورك تلقي القبض على منى الطحاوي بعد طمسها إعلانًا يساند إسرائيل
ملكة بدر
Wed, 26 Sep 2012 09:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى