آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

رئاسة الجمهورية تكذب حسن البرنس فيما ذكره حول أسباب إقالة الفريق حمدى وهيبة

قال الدكتور ياسر على ” علىى صفحته الرسمية على موقعالتواصل الجتماعى ” فيس بوك ” أن المقترحات الجديدة للهيئة العربية للتصنيع ومادار فى وسائل الإعلام بخصوص رئيسها السابق غير صحيح .فى لقاء  الرئيس مرسى بالفريق عبد العزيز سيف الدين ( رئيس الهيئة العربية للتصنيع ) أمس ، جري البحث فى إقتراحات  الرئيس بإدخال الهيئة العربية للتصنيع في علاج المشكلات المحلية في مصر والعمل علي الإنتاج الصناعي ، لعلاج المشكلات العاجلة وخصوصاً مصانع التدوير ( القمامة ) وكذالك أنبوبة البوتجاز وعمل مركز تكنولوجي بالتعاون مع وزارة الصناعة لدعم المنتج المصري .
وأضاف أن مرسى  بحث مع رئيس الهيئة للتصنيع سبل إنشاء وحدة تصميمات هندسية متطورة داخل الهيئة بالإستعانة بالخبرات المصرية في الخارج وأيضاً بالخبرات الأجنبية ، ومعروف أن الهيئة العربية للتصنيع تضم إثني عشر مصنع في عشر صناعات هندسية ومصنع للأخشاب ومصنع للسماد العضوي .

كما أكد  الرئيس أيضاً سرعة إعتماد الميزانية الخاصة بالهيئة العربية للتصنيع وصرف مستحقات العاملين فيها ، ونؤكد أن ما دار في وسائل الاعلام حول لقاء  الرئيس مرسى مع الرئيس السابق للهيئة العربية للتصنيع غير صحيح، وأن  الرئيس يقدر و يؤكد الدور الذي لعبه كل العاملين في هذه الهيئة ورئيسها السابق .

رئاسة الجمهورية تكذب حسن البرنس فيما ذكره حول أسباب إقالة الفريق حمدى وهيبة
حمدي جابر
Wed, 12 Sep 2012 09:35:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى