آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2012

فضيحة ..عمرو حمزاوي يطالب بتدخل أجنبي في كتابة الدستور

 

اثارت دعوة الدكتور عمرو حمزاوي للجوء للدوائر الدولية من اجل وضع دستور مصر غضب عدد كبير من النشطاء السياسيين , حيث كتب عمرو حمزاوي في مقال منشور في صحيفة الوطن الأربعاء 26-9-2012 بعنوان "دستور مصر ليس قضية داخلية فقط " .

و دعا الاحزاب و التيارات السياسية و المنظمات المدنية بالتواصل مع الدوائر الدولية و الراي العام العالمي من أجل الضغط علي ما اسماه ' بالاسلام السياسي ' للكف عن التلاعب بالحريات و الحقوق و المساهمة في وضع دستور مصر .
و قال حمزاوي : واجبنا ان نتواصل مع كلا من المجلس الاممي لحقوق الانسان '  جنيف ' و البرلمان الاوروبي ' ستراسبورج ' و برلمان عموم افريقيا , و برلمانات الولايات المتحدة و اوروبا و ان يتم دعوتهم جميعا لدعم موقفنا في الدستور .
و أكمل ' هذه الدوائر الدولية تريد لمصر ان تلتزم بالعهود و المواثيق الدولية لحقوق الانسان و تضمن المساواة الكاملة بين الرجل و المراة ' , و شدد على ' انها ستكون اداة للضغط علي الاخوان لعدم التلاعب بالدستور ' .
و أكد ' ان الدوائر الاوروبية و الامريكية خاصة ستضغط علي الاسلام السياسي بالدعم الاقتصادي و المالي باجراءات بناء الديمقراطية و في مقدمتها انجاز دستور عصري يضمن الحقوق و الحريات و مدنية الدولة ' .

فضيحة ..عمرو حمزاوي يطالب بتدخل أجنبي في كتابة الدستور
قسم الأخبار
Thu, 27 Sep 2012 12:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى