آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/09‏/2012

شوبير يتهم ألتراس أهلاوي بالتحريض على القتل وسب أبو تريكة

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما حادا على أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي بعد اقتحامهم لمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية عصر اليوم، للتنديد بعودة النشاط الكروي قبل القصاص لضحايا مجزرة بورسعيد.
واتهم شوبير الرابطة خلال برنامج "كورة النهاردة" الذي يقدمه على قناة "مودرن سبورت" بالتحريض على القتل عبر رسالة على صفحتها "فيس بوك"، والتي قالوا فيها "كل من يمت بصلة لجروب أولتراس أهلاوى أو أى أهلاوى لسه حاسس بالقضية ينزل دلوقتى عند اتحاد الكورة".
وأضاف شوبير "مش هكلم وزير الداخلية، لأن مكتبه بيتفرج ع البرنامج دلوقتي، والداخلية عارفة مين اللى اقتحم اتحاد الكرة، ده لو عايزين يرجعوا الأمن  ويكونوا جادين".
وعرض شوبير فيديوهات لاقتحام أعضاء ألتراس أهلاوي أمس لملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة، وقال إنهم هتفوا ضد رئيس مجلس إدارة الأهلي حسن حمدي، وضد أبو تريكة، وهو ما نفته الرابطة على صفحتها قائلة " توضيح بسيط : الهتاف النهارده كان ضد هاني أبو ريدة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة مش محمد أبو تريكة كما يدعى البعض .. لأننا لا يمكن أن نهاجم أرجل لاعب في النادى الاهلى وقف معانا ".

شوبير يتهم ألتراس أهلاوي بالتحريض على القتل وسب أبو تريكة
قسم الأخبار
Wed, 05 Sep 2012 19:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى