آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2012

فاروق حسنى: لم أعجز عن تبرير مصادر ثروتى وجاهز للسؤال بالمحكمة

فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق

 

مؤكدا فى تصريحاته  أنه لا يعلم شيئا عن القرار الأخير الصادر من المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، بإحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة الربح غير المشروع، واستغلال نفوذه فى التربح والكسب.
وأضاف حسنى فى تصريحاته أنه قدم للنيابة من قبل كل الشيكات والأوراق التى تثبت حصوله على ثروته بطرق مشروعة، وتم حفظ القضية، ومن وقتها حتى هذا اليوم لم يحدث أن استدعتنى النيابة للتحقيق، وما قيل حول امتلاكى لثروات عقارية وأسهم وسندات وأرصدة فى البنوك تقدر قيمتها بملايين الجنيهات، لا أساس له من الصحة.
نافيا ما قيل حول سؤاله عن هذه الثروة أو أنه عجز عن التبرير، موضحا أنه من الأساس لا يمتلك أراضى ولا عقارات، وأنه علم هذا الخبر من الصحف ولم تخطره النيابة أو المحمكة حتى هذه اللحظة بأى شىء.
قائلا "أنا عرفت التفاصيل وقرأت الخبر مثلى مثل أى مواطن عادى، وفوجئت بما كتب فيه لأنه لا يمت للصحة بقريب أو من بعيد.
وأكد حسنى أنه مستعد للوقوف أمام المحكمة وتقديم المستندات التى تثبت براءته ولم يكتسب مليما واحدا أو أى قطعة من أراضى الدولة، مثلما كان يفعل باقى وزراء الرئيس المخلوع مبارك، مضيفا أنه لا يمتلك سوى المنزل الذى يعيش فيه وحصة من مركبتين على النيل بنسبة 30% لكل منهما، وأنه لم يحصل على متر واحد من أراضى الدولة.

فاروق حسنى: لم أعجز عن تبرير مصادر ثروتى وجاهز للسؤال بالمحكمة
amira eldamasy
Tue, 04 Sep 2012 14:53:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى