آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

أزمة دريم و مني الشاذلي تتصاعد : القناة ترفض الاستقالة وتصر على اللجوء للمحكمة

أكد مصدر بقناة دريم تصاعد الازمة بين قناة دريم والاعلامية مني الشاذلي لرفض القناة قبول استقالة الشاذلي التي تقدمت بها حيث أعادت  القناة ارسالها إلي منزلها ..وهذا يعني إصرار القناة علي مقاضاة الشاذلي لتركها برنامج " العاشرة مساءا" قبل انتهاء تعاقدها مع دريم والذي من المقرر انتهائه في 31 ديسمبر من العام الجاري.


من ناحية أخري ودع الاعلامي وائل الابراشي اليوم فريق عمل برنامج " الحقيقة" وسط حالة من البكاء والوداع.. وفي الوقت ذاته أعرب فريق العمل عن بالغ قلقه حول مصيرهم متسائلين هل سيذهبون مع الابراشي عند تقديمه لبرنامج " العاشرة مساءا" أم سيتم توزيعهم علي برنامجي " بتوقيت القاهرة" و" صباحك يامصر".


وعلمت مصادر صحافية من مصدر بالقناة أن اسلام ماهر رئيس تحرير برنامج " العاشرة مساءا" قد اشترطت علي إدارة القناة والاعلامي وائل الابراشي عدم الاستعانة بفريق عمل " الحقيقة" علي أن يعمل الاخير  بفريق عمل " العاشرة مساءا" والذي ستعود حلقاته اعتبارا من السبت المقبل.


وأضاف المصدر أن الابراشي لديه تحد كبير لاثبات ذاته في تقديم برنامج " العاشرة مساءا" وذلك لتعود المشاهد علي الشاذلي بطريقتها وأسلوبها في التقديم موضحا أن الابراشي عليه أن يجتهد كثيرا ليحقق جماهيرية له من خلال تقديمه " للعاشرة مساءا".


ومن المقرر أن تبث القناة حلقات الاعادة من برنامج " العاشرة مساءا" لحين عودة البث الجديد للبرنامج الذي سيقدمه الابراشي ابتداء من السبت القادم.

أزمة دريم و مني الشاذلي تتصاعد : القناة ترفض الاستقالة وتصر على اللجوء للمحكمة
omar.kareem_2008@yahoo.com (omar)
Sat, 01 Sep 2012 15:26:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى