آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

المتحدث الرسمى للجيش : وسيم … فاكرين صباع الفنجرى .. الفرق كبير

عينت القوات المسلحة، اليوم السبت، متحدثا رسميا باسمها، هو العقيد أركان حرب أحمد محمد محمد على، الذي تخرج بتاريخ 1 يوليو 1991 من الدفعة 85 حربية، وعمل فى سلاح المشاه بعد تخرجه مباشرة.

حصل العقيد أركان حرب أحمد محمد، على تأهيل عسكرى متميز، من خلال حصوله على بكالوريوس العلوم العسكرية من الأكاديمية الملكية البريطانية "ساند هيرست"، والفرق الحتمية الخاصة بسلاح المشاة، وماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان، ودورة كلية القادة والأركان البرية بالولايات المتحدة الأمريكية، ودورة كلية الدراسات العسكرية المتقدمة "sams " بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ماجستير علوم وفنون عسكرية بالولايات المتحدة الأمريكية، ودورة كبار القادة بكلية دفاع حلف الناتو بروما، ودبلومة لغة إنجليزية من معهد الدفاع الأمريكى للغات، وفرقة صاعقة راقية وفرقة مظلات أساسية.

تقلد العقيد أحمد محمد جميع الوظائف الحتمية بسلاح المشاة حتى قائد كتيبة، وأركان حرب عمليات فرقة مشاة ميكانيكية، وعضو بهيئة التدريس بالكلية الحربية، وكذلك كلية القادة والأركان.

وتقلد عددا من الأنواط والميداليات، منها نوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى والثانية، ونوط التدريب من الطبقة الأولى، بالإضافة إلى نوط بروناي من الأكاديمية العسكرية البريطانية لأفضل الدارسين الوافدين.

-----------------------------------------------------------------

دا صباع الفنجرى عشان محدش ينسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى