آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

محمود سعد لمحافظ كفر الشيخ : انت فاكر نفسك عمر بن الخطاب وجاي تحكم كفرة

 محمود سعد لمحافظ كفر الشيخ : انت فاكر نفسك عمر بن الخطاب وجاي تحكم كفرة

 

شن الإعلامي محمود سعد هجوما شديدا على سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بسبب نزوله إلى الشارع مرتديا "جلابية"، كما لام عليه تصريحاته بأن مهمته هي "هداية الناس".
وقال سعد، في برنامجه "آخر النهار" على فضائية النهار "لبس الجلابية مقبول في دول الخليج أو في صعيد مصر، لكن أنت رجل مسؤول تلبسها ليه في كفر الشيخ"، مطالبا المسؤولين بضرورة محاسبة الحسيني على تصرفه وقيامه بجولة داخل المحافظة وهو يرتدي جلابية، قائلا "ده تصرف يعاتب عليه سعد الحسيني، بكره الصبح نلاقي الموظفين كلها رايحه الشغل بالجلابية".
واستمر الإعلامي الكبير في هجومه على محافظ كفر الشيخ، قائلا "انت فاكر نفسك مصعب ابن عمير، ولا عمر بن الخطاب، نازل تعمل عسس على الناس، مشاكل الجماهير واضحة".
وفيما يخص تصريحات الحسيني بتعليم الناس الهداية والعودة إلى الله، علَّق سعد ساخرا "انت جاي تحكم كفرة، احنا مسلمين، ما انتاش أحسن ممننا عشان تعلمنا
الإسلام، انت وظيفة سياسية تشوف خدمات الناس وطلباتها، وكفر الشيخ كلها متدينين، انت عندك مشاكل متلتلة، خليك في مشاكلك وسيب الدعوة للمتخصصين".
وأضاف سعد "احنا أول شعب عرف ربنا قبل الأنبياء، مش محتاج المحافظ ولا غيره عشان يهديه، محتاج ناس تعدل وتحل المشاكل ويشتغلوا لصالح الغلابة، الشعب بيصلي ويصوم من قبل انت ما تتولد".

محمود سعد لمحافظ كفر الشيخ : انت فاكر نفسك عمر بن الخطاب وجاي تحكم كفرة
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Sat, 08 Sep 2012 20:38:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى