آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2012

الصياد: الرئيس حريص على وضع مسافة بينه وبين الحرية والعدالة

قال الكتب الصحفى أيمن الصياد، مستشار رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسى، إن الرئيس يحرص على وضع مسافة بينه وبين حزبه فى إشارة منه إلى حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
وأضاف الصياد فى ورشة عمل عن الفريق الرئاسى الدور والمهام، التى عقدتها مؤسسة عالم واحد بمنتدى رفاعة الطهطاوى مساء اليوم، الثلاثاء، أن المستشار الرئاسى ليس صاحب قرار، قائلا لا أعتقد أننا بصدد مؤسسة رئاسية الآن لأن المؤسسة توجد لها قوانين تنظمها، ونحن نفتقد لتلك القوانين.


وأشار الصياد إلى أن لفظ الفريق الرئاسى ينسحب على نواب الرئيس ومعاونيه وسكرتاريته ومساعدى الرئيس ومساعدى الرئيس، وهم جزء من السلطة التنفيذية يتقاضون رواتب.


وقال الصياد أما هيئة المستشارين لتكون لها فائدة، فيجب أن تكون مستقلة الرأى تمامًا، وألا يكونوا جزءا من السلطة التنفيذية وألا يتقاضوا أى مرتبات، مضيفا كنت أفضل أن يكون فريق المستشارين من خارج الأحزاب، ويكونوا من أصحاب الرأى والمستقلين الذين لا ينتمون لأحزاب.

الصياد: الرئيس حريص على وضع مسافة بينه وبين الحرية والعدالة
قسم الأخبار
Tue, 18 Sep 2012 22:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى