آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

الشرطة الفرنسية ترفض منح الترخيص لمظاهرتين ضد الفيلم المسيء

 

رفضت الشرطة الفرنسية، الخميس20 سبتمبر، منح ترخيص بالتظاهر،  السبت 22سبتمبر، أمام مسجد باريس الكبير احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول (ص).
وقالت مصادر شرطية،في تصريحات صحفية، الخميس 20 سبتمبر، أنها منعت تنظيم هذه المظاهرة حيث تم إخطار مقدم طلب الترخيص رسميا برفض التظاهرة.
كما رفض الأمن الفرنسي أيضا التصريح بمظاهرة أخرى كان قد تقدم أحد الأشخاص لتنظيمها بعد، السبت22 سبتمبر، بساحة التروكاديرو بالقرب من برج إيفل بقلب العاصمة باريس احتجاجا أيضا على الفيلم المسيء.
وكان رئيس الوزراء الفرنسي جون مارك أيرولت قد أعلن، الأربعاء19 سبتمبر، أنه سيتم حظر تظاهرة دعي إليها السبت في باريس احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول "صلى الله عليه وسلم".
وقال أيرولت "إنه تم تقديم طلب بتصريح لتنظيم تظاهرة السبت القادم" ولكن هذا التصريح سيصدر بشأنه "حظر".. موضحا أنه "لا داعي لاستقدام نزاعات لا تعني فرنسا إلى أراضينا" وذلك فى إشارة إلى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من دعوة للتظاهر السبت القادم ضد فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام.
وأضاف رئيس الوزراء الفرنسي "نحن في جمهورية لا تقبل نهائيا أي ترهيب من أي كان فيما يتعلق بقيمها"..مضيفا أن بلاده لن تسمح بأي تجاوزات.

الشرطة الفرنسية ترفض منح الترخيص لمظاهرتين ضد الفيلم المسيء
amira eldamasy
Fri, 21 Sep 2012 00:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى