آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/09‏/2012

بالصور ... صدر سلمى حايك يفقد أوليفر ستون صوابه.. ماذا فعل؟

يبدو أن إعجاب المخرج والسيناريست الأمريكي أوليفر ستون، صاحب جوائز الأوسكار، بالنجمة الأمريكية سلمى حايك ذهب خطوة أبعد من المتعارف عليه في الوسط الفني.

بدا ستون الحائز على جائزة الأوسكار مثار جدا، و ذلك في عدة صور التقطت له، ينظر فيها بإعجاب شديد الي صدر حايك، بل نجد الفضول يدفعه الي محاولة مد يده، لاستكشاف هذا الصدر البض.

فسر البعض موقف ستون، بأنه يعشق سلمى ذات الـ 45، فلم يتركها للحظة حتي داخل السجادة الحمراء في فندق ماندارين اورينتال في لندن.

نعم تحجر عينيي اوليفر قبالة حايك، وهم واقفون على السجادة الحمراء، لا يمكن إلا ان يوحي بهذا، فعينيه تكشفه و لا تحيد عنها أبدا، فقد بدا السيناريست الأسطوري، الذي كان متزوجا من زوجة جونغ سون يونغ منذ عام 1997، يعشق تماما نجمة هوليوود.
هذا الموقف و ضع النجمة الأمريكية في موقف محرج، فكان لسان حالها و كأنها تقول، “شيل ايدك” و كان هناك أكثر من لمحة من الإحراج وراء ابتسامتها.



بالصور ... صدر سلمى حايك يفقد أوليفر ستون صوابه.. ماذا فعل؟
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Thu, 20 Sep 2012 17:01:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى