آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

قاتلة شاب بولاق تعترف: "طعنته بسكين المطبخ وقطعت عضوه الذكرى لكثرة علاقاته النسائية"

أرشيفية

كشفت مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث لغز مقتل " صاحب مغسلة" بالأقصر الذي تم قتله والتمثيل بجثته وقطع عضوه الذكرى وإلقائه بجوار الجثة حال إقامته عدة أيام لدى نجل عمه المقيم ببولاق.

توصلت جهود المباحث إلى أن وراء قتل الشاب محمد محمود الضوى، 25 عامًا، هي خطيبته المقيمة بمدينة العاشر من رمضان للانتقام منه لكثرة علاقاته النسائية وفسخ عقد شقة كان مقررا لهما أن يتزوجا فيها وفقا لما ورد بمحضر التحريات.

وقالت التحريات انه بفحص المترديين على شقة المجني عليه تم التوصل إلى أن الجاني هي خطيبته سعاد مصطفى عبد العاطى، 30 عامًا والحاصلة على ليسانس دراسات إسلامية من جامعة الأزهر حيث كشفت التحريات أنها أخر من زارت المجني عليه في مسكنه قبل موته.

وقالت التحريات انه بتتبع القاتلة تم التوصل إليها بمسكنها بمدينة العاشر من رمضان وبضبطها ومواجهتها بما أسفر عنه محضر الضبط وانهارت واعترفت بأنها من ارتكبت الجريمة للانتقام منه.

وقالت إنها قبل الحادث بيوم تحدثت معه هاتفيا ودارت بينهما خلافات شديدة عندما علمت منه بقيامه بتقطيع عقد شقة كان مقررا لهما أن يتزوجا فيها.

وأشارت إلى أنها قد انتابتها حالة من الضيق الشديد عندما فسخ خطبتها وعلمت بكثرة علاقاته النسائية حيث قامت بالاتفاق معه على اللقاء.

وفى يوم الحادث علمت أن نجل عمه سافر إلى بلده بالأقصر واتفقت على أن تزوره في محل إقامته لدى ابن عمه، وعندما دخلت معه الشقة ودخل المجني عليه إلى الحمام استعانت القاتلة بسكين المطبخ ثم فاجأت المجني عليه بعدة طعنات قاتلة في جسده أنهت حياته على الفور.

وكشفت القاتلة أنها قامت بعد مفارقته الحياة بقطع "عضوه الذكرى" وإلقائه بجوار الجثة انتقاما منه لعلاقاته النسائية، ثم عادت إلى منزلها بالعاشر من رمضان.

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى