آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2012

هام جدا .. بالصور.. محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة يتحوَّل لثكنة عسكرية.. والأمن يطوّقها لمنع اقتحام المتظاهرين



محيط السفارة الأمريكية تيتحول إلي ثكنة عسكرية أمام 3 آلاف معتصم أمامها
تحوَّلت المنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية إلي ثكنة عسكرية، حيث انتشرت سيارات الأمن المركزي تدعمها سيارات مصفحة والمدرعات والشرطة العسكرية.
يأتي هذا في الوقت الذي يواصل المعتصمون هتافاتهم ضد عرض الفيلم المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم، كما رفعوا شعارات ضد الولايات المتحدة، مطالبين بطرد السفيرة الأمريكية.
وقد انتشرت علي مداخل الشوارع المؤدية إلي مبني السفارة الأمريكية سيارات البث الفضائي الخاصة بالقنوات الفضائي، كما فرضت الأجهزة الأمنية كرودنًا أمنيًا من قوات الأمن المركزي يتوسطها السيارات المصفحة لتأمينهم ومنع محاولات اقتحام السفارة الأمريكية.
كما تم إغلاق جميع الجراجات بالعمارات الملاصقة للسفارة وأسطح العمارات المطلة عليها، مما أدي إلي حدوث اشتباكات بالأيدى بين المتظاهرين والأمن، وانتشر عدد كبير من الباعة الجائلين أمام مبني السفارة الأمريكية.






















.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى